الصفحة الرئيسية
أخبار
مقالات
مقابلات
تحقيقات
تحاليل
من نحن
اتصل بنا
الصفحة الأساسية > أخبار > نائب رئيس إيرا: خطنا ثابت ومن أراد التوهم فليتوهم

نائب رئيس إيرا: خطنا ثابت ومن أراد التوهم فليتوهم

[2017-01-16 19:10:41 ]16 كانون الثاني (يناير) 2017


قال نائب رئيس حركة إيرا إبراهيم ولد بلال ولد رمظان: "خطنا ثاب ولا يباع ولا يشترى .. فكل من أراد صحبتنا فليفهم ذلك ومن أراد التوهم فليتوهم !!".

جاء موقف الشخصية الثانية في حركة إيرا ضمن تدوينة نشرها مساء أمس على صفحته على الفيس بوك علق من خلالها ضمنيا على ما اعتبر خطابا تصالحيا من طرف رئيس الحركة بيرام ولد الداه ولد اعبيدي.

وقد اتضح من خلال التدوينة مستوى من تحفظ ولد بلال على هذا التغير الذي تداولته أوساط إعلامية معينة.

وفيما يلي نص التدوينة:

تصويب! ...من يساعدني على فهم السياسة....? المعارضة تمد اليد لإيرا- أو لرئيس إيرا على الأصح - ومع ذلك تحرم نشاطات الحركة و تظاهراتها التي يكفلها الدستور ولاتحرك المعارصة أي ساكن... ?لماذا لم تتحرك في اتجاه روصو لتهبنا شرعيتها... وتحيي ضيفنا كتعبير عن الصداقة الجديدة... ?لماذا نعتذر لعلماء وآئمة تأكدنا من احتقارهم لنا ومن رفضهم التام لفكرنا التجديدي الذي عبرت عنه المحرقة المجيدة ....لماذا لم يعتذر لنا نحن علماء البيظان الذين هاجمونا في المساجد و في الندوات حين اعتبرونا دعاة : عقوق الإنسان. . ? لماذا لا يطلب التنازل - حتى لا أقول التناقض -الا منا نحن أصحاب الحق ...نحن ضحايا فقه النخاية... ليعلم الجميع أن موقفنا من العلماء الغير عاملين هو هو ولن يتغير مالم يغيروا تقليدهم الأعمى للجاهلية ... هذاهو خطنا الثابت الذي لايتغير ولا يباع ولا يشترى ...فكل من أراد صحبتنا فليفهم ذلك ومن أراد التوهم فليتوهم!!