الصفحة الرئيسية
أخبار
مقالات
مقابلات
تحقيقات
تحاليل
من نحن
اتصل بنا
الصفحة الأساسية > أخبار > ولد مولود يتوعد النظام بتحركات غير تقليدية ضد تعديل الدستور

ولد مولود يتوعد النظام بتحركات غير تقليدية ضد تعديل الدستور

[2016-10-20 19:40:20 ]20 تشرين الأول (أكتوبر) 2016


قال رئيس حزب اتحاد قوى التقدم المحسوب على المنتدى الوطني، الدكتور محمد ولد مولود،إنهم جاهزون في المعارضة للتحرك على كل الجبهات رفضا لتعديل الدستور من قبل نظام الرئيس محمد ولد عبد العزيز.

وأضاف ولد مولود ضمن برنامج"في الصميم"الذي يقدمه الصحفي أحمدو ولد وديعة على قناة المرابطون،أن التنسيق جار بينهم ومختلف الأحزاب(خارج المنتدى)والحركات الوطنية للخروج يوم 29 حتى يتراجع النظام عن مخططاته التي وصفها بالمدمرة للبلد.

واتهم ولد مولود في خرحته الليلة،نظام الرئيس محمد ولد عبد العزيز بتفقير المواطنين وتجويعهم،مضيفا أن كل شعوب العالم استفادت من انخفاض أسعار النفط عدا الشعب الموريتاني،بسبب سياسات النظام.

وقال رئيس اتحاد قوى التقدم،إن نظام الرئيس محمد ولد عبد العزيز يسعى لتحطيم أهم مكسب ديمقراطي حصل عليه الشعب الموريتاني بعد انقلاب 2005 وهو التناوب السلمي على السلطة.

ووعد ولد مولود نظام ولد عبد العزيز بتحركات"غير تقليدية"ستنتهجها القوى المعارضة،في وجه اي تعديل دستوري أو حتى انتخابات سابقة لأوانها.

وطالب ولد مولود في نهاية مقابلته،جميع القوى السياسية بالدفاع عن مستقبل البلاد،والوقوف مع المعارضة سعيا لإفشال مخطط النظام الذي سيجر البلد لعدم الاستقرار، وهو ما سيؤدي إلى انزلا قات خطرة على الوطن والمواطن.