الصفحة الرئيسية
أخبار
مقالات
مقابلات
تحقيقات
تحاليل
من نحن
اتصل بنا
الصفحة الأساسية > أخبار > جديد تطورات الوضع بمركز مال الإداري

جديد تطورات الوضع بمركز مال الإداري

[2016-08-31 16:56:00 ]31 آب (أغسطس) 2016


بات سكان مركز مال الإداري ليلتهم في ظل تأهب أمني كبير فرضته التعزيزات التي وصلت المركز قادمة من ألاك مساء أمس، حيث يشهد المركز حالة قريبة من حظر التجوال فرضتها القوات المتواجدة بالمدينة، ولا يكاد يتواجد 2 أو 3 حتى يتم إيقافهم واستجوابهم حول فحوى الحديث الذي كانوا يتداولونه.

وتحتفظ السلطات بعدد من المعتقلين تعرف موقع الصحراء على 2 منهم؛ وهما لبات ولد بوحمادي جزار، وجدو ولد عالي طالب، بينما تم إطلاق سراح 5 معتقلين آخرين إثر انتهاء عملية التحقيق معهم، وبقي 3 آخرون معتقلون منذ يوم أمس لحق بهم 4 معتقلون الليلة البارحة وأضيف لهم آخر اليوم ليصل عدد المعتقلين حتى الآن 10 أشخاص على الأقل.

وتواترت المصادر المحلية بالمركز على نفي أي حرق للعلم الوطني، مؤكدين أنه لم يتم أي حرق للعلم خلال أعمال الشغب التي عرفها المركز يوم أمس.

وقد قام الوالي رفقة حاكم ألاك ورئيس المركز صباح اليوم بزيارة إلى مكان تزويد المدينة بالمياه بهدف الاطلاع على طبيعة الخلل الذي أدى إلى توقف مياه الشرب عن المركز بانتظار وصول المقاول المشرف على مشروع تزويد المدينة بالمياه.

وسبق وأن زودت السلطات المركز بمشروع لمياه الشرب كان في البداية يغطي جميع أحياء المركز قبل أن تتقلص خدماته بشكل تدريحي من خلال انقطاعات عرفتها بعض الأحياء قبل أن تتفاقم تلك الانقطاعات خلال الفترة الماضية بسبب تعطل شبكة التزويد التي تآكلت رغم أنها لم تعمر طويلا.